أبو تريكة : أتمنى أن أكون عند حسن ظن بني ياس وجماهيره

date03 فبراير 2013 authorمن طرف jacoob

 

alt

 

أعرب النجم المصري محمد أبو تريكة عن سعادته بالانضمام لنادي بني ياس، مؤكداً سعيه لأن يكون عند حسن إدارة النادي وجماهيره وتقديم الإضافة الحقيقية للسماوي من الناحية الفنية، موجهاً الشكر إلى نادي بني ياس على حسن وحفاوة الاستقبال التي وجدها عند الحضور إلى أبوظبي.

وقال أبو تريكة عقب وصوله أمس " أتمنى أن أكون إضافة للفريق وأن يحالفني التوفيق في تحقيق آمال إدارة النادي وجماهيره، وسأحاول بذل قصارى جهدي بجانب زملائي في الفريق لتقديم المتعة الكروية للجمهور، وأن تسيطر الروح الجماعية على الفريق .

وحول معرفته بنادي بني ياس أضاف " بالتأكيد أعرف نادي بني ياس جيداً فهو ناد كبير ويملك لاعبين على مستوى عال وبه عناصر واعدة لاسيما وأن هناك عدداً من الدوليين بالنادي ساهموا في فوز منتخب الإمارات ببطولة كأس الخليج في البحرين.

مشيراً " الدوري الإماراتي في تطور كبير وهناك العديد من الفرق الكبيرة والمميزة مثل العين والجزيرة والوحدة بالإضافة إلى بني ياس وأتابع الدوري الإماراتي الذي يضم لاعبين جيدين للغاية، وبني ياس يقدم الموسم الحالي نتائج جيدة ونأمل أن أقدم مع الفريق وزملائي نتائج ومستوى أفضل في المرحلة المقبلة، والأهم من ذلك هو تقديم المتعة بحيث تكون الجماهير منتظرة لمباريات بني ياس.

وصول

وكان النجم أبو تريكة قد وصل عصر أمس عبر مطار أبوظبي الدولي للانضمام إلى السماوي وتوقيع العقود، وكان في استقباله مسلم سهيل الكثيري عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم، ومسئولي العلاقات العامة والإعلام ومجلس جمعية جماهير بني ياس، وعدد من محبي النجم الخلوق، حيث حظي اللاعب باستقبال رائع وبالورود فور وصوله إلى العاصمة برفقة تامر النحاس وأحمد يحيى وكيلي اللاعب ،وتوجه أبوتريكة عقب وصوله إلى النادي لإجراء الفحوصات الطبية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ويعقد نادي بني ياس مؤتمراً صحفياً في الواحدة ظهر اليوم بفندق مانجروف في العاصمة أبوظبي لتقديم اللاعب رسمياً والتوقيع على عقود انضمامه للسماوي.

ومن المقرر أن يبحث النادي مع اللاعب إمكانية بقائه والانتظام على الفور في تدريبات الفريق بعد أن طلب عدم مشاركة اللاعب في المباراة الودية بين مصر وتشيلي يوم الأربعاء المقبل نظراً لحاجة السماوي لمشاركة أبوتريكة في مواجهته المهمة أمام العين في دور الثمانية لكأس رئيس الدولة يوم 10 فبراير المقبل.

 توزيع الحقائب الإدارية

عقد أمس اجتماع ادارة بني ياس بحضور سهيل العامري رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية بعد أن تم توزيع المهام بين الأعضاء .وجرى تكليف سالم الحارثي عضو مجلس الإدارة بمهام الإشراف على إدارة التخطيط الإستراتيجي ومتابعة الأداء وحمد الجابري عضو مجلس الإدارة بمهام الإشراف على قطاع كرة الطائرة و سعيد محمد المنصوري عضو مجلس الإدارة بمهام الإشراف على قطاع كرة السلة بالإضافة إلى كرة السلة النسائية وسليم الجنيبي بمهام الإشراف على قطاع كرة اليد بالإضافة إلى الألعاب الفردية وعين سعيد الكثيري مديراً تنفيذياً.

القراءات (169) cat تحت تصنيف: المصراوية دوت كوم comments إضافة تعليق


التالي السابق

التعليقات

 إضافة تعليق